تخريج «افتراضي» لخبراء وقادة ملكية فكرية
  • 2020-11-05
كورونا

تخريج «افتراضي» لخبراء وقادة ملكية فكرية

احتفل مركز ضاحي خلفان وجمعية الإمارات للملكية الفكرية أمس الأربعاء بتخريج الدفعة الثالثة لدبلوم خبير ملكية فكرية، والدفعة الأولى لبرنامج الإمارات لقادة الملكية الفكرية، وذلك عبر حفل أقيم عن بعد، حيث شهدت البرامج التي تلقاها الخريجون زخماً كبيراً وساهمت في رفع الوعي بالملكية الفكرية، ما سيعمل على خلق جيل لدية فهم حقيقي لحقوق الملكية الفكرية.

قال الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للملكية الفكرية في كلمته التي ألقاها«إنه لمن دواعي سروري واعتزازي أن أشهد تخريج كوكبة جديدة من منتسبي دبلوم خبير ملكية فكرية، الذين نجحوا في اجتياز متطلباته بجدارة واقتدار، ليكونوا نتاجاً مثمراً لأهداف مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية في تأهيل كوادر وطنية مؤهلة في قطاعات الملكية الفكرية».

وأشار إلى أنه خلال العام الماضي تم تبني برنامج الإمارات لقادة الملكية الفكرية الذي استقطب من خلاله الخبرات القيادية المتخصصة في مجال الملكية الفكرية من مختلف الجهات في الدولة، حيث تم تكريمهم، متمنياً التوفيق والتميز للجميع.

وأشار طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي في كلمته التي ألقاها في الحفل إلى أن الفكر الإنساني من أجدر الحقوق بالحماية القانونية، لأنه مصدر الإبداع والابتكار والتطور الذي لولاه لبقي العالم إلى هذه الساعة قابعاً في تخلفه لا يختلف عن غيره من المخلوقات.

وتوجه الدكتور محمد عبدالله المر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية بالشكر والتقدير للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان - نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية– على دعمه اللامحدود لفعاليات الجمعية.