(إسعاد) شرطة دبي توقع مذكرة تعاون مع جمعية الإمارا...
  • 2020-03-15
مذكرة تفاهم

(إسعاد) شرطة دبي توقع مذكرة تعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية، بهدف تزويد موظفيهم ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي تقدمها الشركات والمؤسسات التجارية المنضمة إلى برنامج “ إسعاد “ في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من (46 ) دولة حول العالم.

وشهد سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، رئيس جمعية الامارات للملكية الفكرية، فعالية توقيع المذكرة في مبنى الإدارة العامة للتدريب بأكاديمية شرطة دبي، حيث وقعتها عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي، السيدة منى العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، وعن طرف جمعية الامارات للملكية الفكرية، السيدة مريم بنت لاحج، عضو مجلس إدارة الجمعية.

وتتيح المذكرة انضمام موظفي جمعية الامارات للملكية الفكرية لبرنامج “إسعاد”، حيث ستزود شرطة دبي موظفي الجمعية ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية التي تمنحهم المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفي شرطة دبي.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة في إطار إيجاد مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة بين الطرفين، وتنص كذلك على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية وتزويد الجمعية بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافهما. وفي ختام اللقاء، تبادل الجانبين الدروع التذكارية، متمنيين النجاح والتوفيق .