تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي

Untitled Document Will be available soon Will be available soon Will be available soon Twitter
Skip Navigation Links
الرئيسة
من نحن
أسئلة يتكرر طرحها
REGISTRATION IN CONFERENCE HERE
بحث
 
Previous
Next
  • المنظمة العالمية للملكية الفكرية
  • من نحن
    • أعضاء مجلس الإدارة
    • رؤيتنا
    • رسالتنا
    • أهدافنا
  • الملكية الفكريةمحدد حالياً
    • ماهي الملكية الفكرية
    • الملكية الفكرية في قانون دولة الإمارات
    • تصنيفات الملكية الفكرية
      • حقوق المؤلف والحقوق المجاورة
      • براءة الإختراع
      • العلامة التجارية
      • التصميم
  • أخبار
  • أرشيف الصور
  • العضوية
    • أنواع العضوية وشروطها
    • واجبات وحقوق الأعضاء
    • اجراءات منح العضوية
    • رسوم العضوية
  • طلب العضوية
Skip Navigation Links > الصفحة الرئيسية > الملكية الفكرية > تصنيفات الملكية الفكرية > العلامة التجارية
العلامة التجارية
صورة الصفحة
محتوى الصفحة
العلامة التجارية إشارة مميزة تبين بعض السلع أو الخدمات باعتبارها سلعاً ومنتجات أنتجها أو قدمها شخص معين أو شركة معينة. ويعود أصل العلامة التجارية إلى العصور القديمة حيث كان الحرفيون يستنسخون توقيعاتهم، أو "علاماتهم"، على المصنفات أو المنتجات المنفعية. وتحولت هذه العلامات، على مر السنين، لتصبح النظام المعروف اليوم لتسجيل العلامات التجارية وحمايتها ويستعين المستهلكون بالنظام للتعرف على سلعة أو خدمة أو لشرائهما على أساس أن طابع السلعة أو الخدمة أو جودتهما، اللذين ترمز إليهما العلامة، يلبيان احتياجاتهم.​​
(المصدر : موقع وايبو العالمي www.wipo.int )
الفعاليات
<May 2022>
MTWTFSS
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345
الفعاليات القادمة
أحدث الصور
Click to view enlarge image
اجتماعات
عرض الكل
حقوق النسخ © 2000-2013 جمعية الإمارات للملكية الفكرية. جميع الحقوق محفوظة
اتصل بنا | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | الشروط و الاحكام | تحديد المسؤولية